“المواشي” أتمت استعداداتها لتوفير اكثر من ٢٠٠ الف رأس غنم لموسم رمضان

نطمئن المواطنين والمقيمين بأن "المواشي" على استعداد تام لتوفير اكثر من ٢٠٠ الف رأس غنم حتى رمضان.


طمأنت شركة نقل و تجارة المواشي  اكبر ناقل للاغنام الحية في العالم و الشركة الاولى في المنطقة لنقل و تجارة الماشية جميع المواطنين و المقيمين بأنها قد أتمت استعداداتها  لاستيراد و توفير اكثر من ٢٠٠ الف رأس غنم من الان حتى شهر رمضان المبارك، لتغطية حاجة السوق من اللحوم الحمراء. 
جاء ذلك بعد اجتماعها اليوم مع وزارة التجارة و الصناعة  و ممثلي الجهات المعنية في الدولة برئاسة معالي وزير التجارة و الصناعة وزير الدولة لشئون الشباب  السيد/ خالد ناصر الروضان ، و بحضور رئيس مجلس الادارة لشركة نقل و تجارة المواشي السيد/ بدر ناصر السبيعي و  الرئيس التنفيذي المهندس/ اسامة خالد بودي. 
و صرح الرئيس التنفيذي ل "المواشي" المهندس اسامة خالد بودي بأن "المواشي" تتحمل مسئوليتها الكاملة في المساهمة في تعزيز الامن الغذائي و تغطية احتياجات السوق من اللحوم الحمراء، كما و أكد بودي بأن الشركة على استعداد تام لتوفير كميات اضافية اذا دعت الحاجة لذلك. 
كما توفر "المواشي" جميع انواع اللحوم الطازجة و المبردة و المجمدة و المصنعة  و التي تبدأ اسعارها من ٣٥ دك للرأس، و ذلك في الملاحم و الاركان و المعارض التابعة لها الى جانب  خدمة التوصيل للمنازل، و تطبيق الموبايل. 
يذكر ان شركة نقل وتجارة المواشي تأسست عام ١٩٧٣ بموجب مرسوم اميري، و تعمل الشركة على نقل و تجارة المواشي وتوزيع اللحوم الطازجة و المبردة و المجمدة و المصنعة. و هي شركة كويتية مساهمة عامة مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية و يبلغ رأسمالها ٢١.٦ مليون دينار كويتي، و تعد "المواشي" اقدم شركة لتجارة المواشي الاسترالية في دول مجلس التعاون الخليجي.

تعليقات (0)

اترك تعليق